تركيب.صيانه.كاميرات المراقبة/01061991264 تركيب صيانة الدش المركزي

تركيب.صيانه.كاميرات المراقبه.التجمع الاول.الرحاب.مدينتي.الشروق.مساكن الشيراتون.التجمع الخامس.التجمع الثالث/0106199124



تركيب.صيانه.كاميرات المراقبه.للمنازل.للمصانع.للشركات.المدارس

 تركيب.كاميرات المراقبه.صيانه كاميرات المراقبة.شركات كاميرات المراقبة في مصر.القاهره الجديده

تركيب.صيانه الدش المركزي.التجمع الخامس.التجمع الاول.التجمع الثالث.مدينتي.الرحاب.الشروق.مساكن شيراتون صيانة.تركيب.كاميرات مراقبة.في.التجمع الاول.التجمع الخامس.التجمع الثالث.مدينتي.الرحاب

الفرق بين كاميرات المراقبة.الانالوج والhd
كاميرات ال HD كاميرات عالية الدقة والوضوح High Definition ووحدة قياسها بالميغابكسل MP ويتواجد بالسوق حاليا كاميرات تتراوح دقتها ما بين 1 الى 5 ميجابكسل . بينما الكاميرات التناظرية Analog هي تكنلوجيا قديمة وذات وضوح اقل Low Definition ووحدة قياسها TVL ويتوفر في السوق منها كاميرات ذات دقة تتراوح من 450 الى 1200 TVL.

على الرغم ان كاميرات HD تتميز بالوضوح والدقه الا ان من سلبياتها ارتفاع اسعارها واستهلاكها للانترنت مقارنة بنظيرتها التناظرية analog لذا يعاني الكثير من مستخدمي كاميرات HD من بطئ الحركة عند مشاهدتها عبر الانترنت من خلال الجوال او شاشة الكمبيوتر.
وعادة تستخدم كاميرات ال HD في المنشأت الحكومية والمستشفيات والفنادق ومن هو في حكمها وذلك لانه لاحاجة للتوصيل الكاميرات بالانترنت للمشاهدة عن بعد باستخدام الجوال وانما تتم المراقبة في داخل المنشأت عبر شاشات متوفره في غرف للمراقبة. كما يتم تخزين صور الفيديو في اقراص صلبة يتم استخدامها عند الحاجة. حيث يمكن للشخص ان يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو المطلوبه من جهاز التسجيل الى فلاش ميموري للتسليمه الجهات المختصة كدليل على واقعه معينه.

وفي الجهة الاخرى يرغب بعض المستخدمين لاسيما في قطاع الاعمال الصغيرة كما هو في محال البيع والصيدليات في متابعة اعمالهم عبر الجوال بشكل مستمر. لذا ننصح هؤلاء باستخدام كاميرات مراقبة عاديه analog وذلك للسرعتها على الانترنت نظرا لانها تضخ بيانات فيديو اقل وضوحا من مثيلاتها ال HD . حيث يمكن للصاحب المنشأة متابعة موظفيه ومراقبتهم ومتابعة حجم المتسوقين.
الا انه بالمقابل في حال وقوع حالات معينه كالسرقة لن تكون المشاهد واضحة بشكل كبير كما هو الحال في كاميرات ال HD .
ويمكن للاشخاص الراغبين في تسجل الوقائع بالتوازي مع مراقبة عن بعد عبر الجوال والانترنت استخدام كلا التقنيتين في ان واحد لاسيما ان كاميرات analog زهيدة الثمن في الوقت الحالي.


تعليقات